الثلاثاء، 21 يونيو 2016

صابلي الكابريس و الشكولاطة رووووعة

#قاطو_الكبريس_والشوكولا للرائعة #أم_أماني 
زينتو بطريقتين #طعموووووو_روووووعة
#الوصفة:
المقادير
ذوبي 60 حبة كبريس مع  4ملاعق كبار  حليب سائل كي يذوبو ملييييح زيدي غ250 مارغارين و حركي حتان تذوب المارغارين خلي الخليط يبرد مليييييييييح و زيدي زوج صفار بيض و ضربي زيدي كاس نشاء و نص باكي خميرة و لمي بالفرينة 
حليها بالحلال و قطعي دوائر 
طيبيهم و كي يبردو لصقي كل زوج حبات بالكريمة لي هي : ضربي مليح كاس سكر رطب مع  200غ زبدة و مستخلص الكراميل
و من بعد اغطسي الحبات في الشيكولا الذايبة و زيني 
#التزيين_الاول:
ذوبي شيكولا مينا دون إضافات و جيبي الورق المطبوع فيه رسومات و صبي الشيكولا على الوجه لي فيه الرسومات و اصبري تنشف شوي و قطعي الشكل لي حبيتي و حطيه فوق القاطو 
#التزيين_الثاني:
ذوبي شيكولا مينا دون إضافات و صبيها في مول خاص و كي تنشف نحيها و امسحي بالناكري دوغي















هناك 8 تعليقات:

  1. Salam hayl décor simple et beau

    ردحذف
  2. Salam hayl décor simple et beau

    ردحذف
  3. Salam hayl décor simple et beau

    ردحذف
  4. السلام عليكم جميل ..من فضلك اعطيني المقادير ..وبورك فيك

    ردحذف
    الردود
    1. حاضر أختي
      نسيت كتابتها
      سأضعها هدا المساء

      حذف
  5. امممم تحفة .بصحتكم

    ردحذف
  6. تحفة الله يخليك جاوبيني مانوع الكابريس لي نديرها لي غلافها احمر ام اخضر وتاني شي قاطو يولس يابس بعد ماتبرد كابريس ولا يقعد هوهو من فضلك جاوبيني

    ردحذف
  7. ماشتء الله مايديش الوقت واقتصادي

    ردحذف

تعريب © 2015 مدونة أم ثازيري للطبخ و التدابير المنزلية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption